TIMSS & PISA Impact-The case of Jordan
|
كتب بواسطة: Emad Ababneh, Ahmad Al-Tweissi & Khattab Abulibdeh |
الزيارات: 931
|
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس في جامعة مؤتة نحو تقييم أدائهم التدريسي من قبل الطلبة ومدى الرضا عن نتائجهم
|
كتب بواسطة: أحـمد الطويسي ونواف سماره |
الزيارات: 728
|
واقع ومعوقات استخدام إستراتيجيات التعلم النشط لدى معلمي العلوم للمرحلة الثانوية في الأردن
|
كتب بواسطة: د. نواف أحمد حسن سماره |
الزيارات: 1783
|
معيقات استخدام الوسائل التعليمية في تدريس مادة الجغرافيا للمرحلة الأساسية العليا من وجهة نظر معلميها
|
كتب بواسطة: Super User |
الزيارات: 1521
|
أثر تدريس مساق الدراما والمسرح باستخدام الويكي في تحصيل طلبة جامعة مؤتة واتجاهاتهم نحوهما
|
كتب بواسطة: د. حسن علي احمد بني دومي |
الزيارات: 1804
|
أثر التدريس باستخدام السبورة التفاعلية في تحصيل طلبة الصف العاشر الأساسي لمادة الفيزياء في الأردن وا
|
كتب بواسطة: د.حسن علي أحمد بني دومي أ. أحمد أعبد الرواشدة |
الزيارات: 1905
|
واقع استخدام معلمي المرحلة الأساسية (نظام الفصل) للسبورة الإلكترونية في مدارس مشروع جلالة الملك حمد
|
كتب بواسطة: د. حسن علي احمد بني دومي أ. حمزة درادكة |
الزيارات: 1492
|
أثر تجربة التعلم الإلكتروني في المدارس الأردنية على تحصيل طالبات الصف الثامن الأساسي في مادة الرياضي
|
كتب بواسطة: د. حسن علي احمد بني دومي د. صبري الطراونة |
الزيارات: 1541
|
معيقات استخدام الوسائل التعليمية في تدريس مادة الجغرافيا للمرحلة الأساسية العليا من وجهة نظر معلميها
|
كتب بواسطة: د. عبدالله عزام الجراح, علي مهدي الطفيلي |
الزيارات: 1738
|
Effectiveness of Analogy Instructional Strategy on Undergraduate Student’s Acquisition of Organic Ch
|
كتب بواسطة: Dr. Nawaf Samara |
الزيارات: 1660
|