مستوى ممارسة مبادئ التعلّم البنائي لدى معلمي العلوم للمرحلة الأساسية العليا في مدارس مؤتة في الأردن
|
كتب بواسطة: د. نواف أحمد حسن سماره |
الزيارات: 1846
|
مستوى فهم الطلبة لعمليات العلم الأساسية في ضوء الأنشطة العلمية المتضمنة في كتاب العلوم للصف الثامن ا
|
كتب بواسطة: د. نواف أحمد حسن سماره |
الزيارات: 1635
|
فاعلية التدريس بالمختبر الجاف في اكتساب المفاهيم الكيميائية لدى الطلبة المسجلين في مساق الكيمياء الع
|
كتب بواسطة: د. نواف أحمد سماره د. عبدالسلام موسى العديلي |
الزيارات: 2056
|
فاعلية التدريس بالمختبر الجاف في اكتساب المفاهيم الكيميائية لدى الطلبة المسجلين في مساق الكيمياء الع
|
كتب بواسطة: سماره |
الزيارات: 855
|
مستوى ممارسة مبادئ التعلم البنائي لدى معلمي العلوم للمرحلة الأساسية العليا في مدارس مؤتة في الأردن
|
كتب بواسطة: سماره |
الزيارات: 882
|
UNDERSTANDING OF THE ‘NATURE OF SCIENCE’ AMONG UNDERGRADUATE STUDENTS AT MUTAH UNIVERSITY IN JORDAN
|
كتب بواسطة: samara |
الزيارات: 1392
|
معوقات ممارسة معلمي التربية الإسلامية ومعلماتها للتفكير الناقد والإبداعي في تدريسهم في دولة الإمارات
|
كتب بواسطة: د/ مهند خازر محمود مصطفى |
الزيارات: 1688
|
أثر استخدام التدريس التبادلي ونظام التعليم الشخصي في التحصيل والتفكير الناقد
|
كتب بواسطة: د. مهند خازر مصطفى , د. أحمد محي الدين الكيلاني |
الزيارات: 1531
|
الاحتياجات التدريبية للمعلمين وفقاً للخصائص المهنية للمعلم
|
كتب بواسطة: د. مهند خازر مصطفى |
الزيارات: 2284
|
أنماط التهيئة الحافزة والغلق التي يستخدمها المعلمون في تدريسهم
|
كتب بواسطة: د. مهند خازر مصطفى |
الزيارات: 1705
|