الملخص : |
المُلخّص هدفت هذه الدراسة التعرف إلى تقويم واقع برنامج التدريب الميداني، من وجهة نظر طلبة كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة، وفقاً لمتغيرات: (النوع الاجتماعي، والمعدل التراكمي، والسنة الدراسية)، وقد تمّ استخدام المنهج الوصفي بصورته المسحية، وتكونت عينة الدراسة من (113) طالباً وطالبة تمّ اختيارهم بالطريقة القصدية، وأظهرت نتائج الدراسة أنَّ تقويم واقع برنامج التدريب الميداني من وجهة نظر طلبة كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة جاء بدرجة فوق المتوسط وباتجاه إيجابي، وكذلك أظهرت عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية في تقويم واقع برنامج التدريب الميداني تعزى لمتغيرات الدراسة :(النوع الاجتماعي، والمعدل التراكمي، والمستوى الدراسي). وفي ضوء هذه النتائج، توصي الدراسة بزيادة عدد أيام التطبيق لبرنامج التدريب الميداني في المدارس المتعاونة ولمدة أربعة أيام (متصلة)، وكذلك زيادة الاهتمام بالأمور المتعلقة بالإمكانات. |
ةتقويم واقع برنامج التدريب الميداني من وجهة نظر طلبة كلية علوم الرياضة في جامعة مؤت
- Details
- Written by Jamal Rababa
- Category: Physical Education
- Hits: 206